حفل تخريج الفوج الخامس عشر لطلبة الثانوية العامة لمدارس الفرقان

Alternate Text

الحاج يرعى حفل تخريج طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) في مدارس الفرقان

رعى سعادة الدكتور محمد الحاج رئيس هيئة المديرين المدير العام لمدارس الفرقان حفل تخريج الفوج الخامس عشر من طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) للعام الدراسي (٢٠٢٢--٢٠٢٣).

في كلمة لسعادة الدكتور محمد الحاج قال فيها : كم هي عظيمة سعادتنا ونحن نشاهد البهجة في عيون خريجينا وعيون ذويهم، مستمدين فرحتنا من فرحة احتفالنا بتخريج كوكبة من جنود الوطن المسلحين بالعلم والمعرفة والثقافة والأخلاق، وفرحة احتفالات الأردنيين النشامى بزواج ولي العهد سمو الأمير حسين من سمو الأميرة رجوة الحسين.

واضاف ان المدرسة تطبق أحدث الاساليب والطرق في التدريس انطلاقا من تجسيد مبدأ التشاركية بين الطالب والمعلم وتبني اسلوب الحوار لضمان ايصال المعلومة للطالب.

وتضمن الحفل فقرات عديده أبرزها الفقرة الوطنيه (نفرح بالحسين) وفقرات ترحيبيه ورياضيه وتراثيات وأوبريت بعنوان القدس في العيون وغيرها من الفقرات التي نالت استحسان الحضور.

وحضر الحفل الأعلامي شادي الزيناتي رئيس بلدية الرصيفه والمشرف التربوي الاستاذ طه نمر والمشرف عامر صادق والمشرف التربوي الدكتور عبد الرحمن سلامه وهيئة التدريسية والإدارية في في مدارس الفرقان وعدد غفير من الأهالي والمدعوين

.https://we.tl/t-NB5t2vU6rA

أرشيف الأخبار

مدارس الفرقان الثانوية 2024

Scroll To Top